المنتدى الأول للبيع والتسويق الاحترافي

  • كيف تكتسح الأسواق بعدد من الطرق المثلى،كيف تبيع في سبع ثواني.
  • كيف تواجه منافسيك في السوق لتجد لك موطئ قدم.
  • اساليب الدعاية الاحترافية .

الهدف العام :

اجتماع عدد من الشركات السعودية وتعريفها بأساليب البيع الحديثة والتسويق مع متخصصين والشركات العالمية المشهورة.

أهدف المنتدى :

  • تعريف الشركات السعودية الصغيرة والمتوسطة بأساليب البيع الاحترافي وطرق التسويق الفعالة والتعرف على تجارب عدد من الشركات العالمية الناجحة في مجال التسويق.
  • عقد عدد من الدورات التدريبية لمدراء التسويق والمبيعات في الشركات المشاركة بواسطة مدربين دوليين محترفين .
  • تكريم أفضل 10 شركات مميزة في التسويق الاحترافي.
  • من انتشارها في السوق السعودي.
  • الطرق الجديدة المبتكرة في مجال التسويق والبيع الحديث.

الشركات المشاركة في المنتدى:

الشركات المتوسطة والصغيرة

المخرجات المتوقعة من المنتدى :

  • ايجاد الطرق المثلى في إدارة البيع والتسويق الاحترافي بأحدث الطرق العصرية التي تعمل على تطوير الشركة .
  • تعريف الشركات المشاركة بأساليب وطرق البيع الحديثة في مجالات التسويق والبيع والاحترافي وأهمية التسويق في تنمية وتطوير مبيعات الشركات .
  • تقييم أداء الشركات المشاركة ووضع الحلول المناسبة لها لطرق التسويق الفعال .
  • تأسيس لمبدأ التسويق الحديث لدى الشركات المتوسطة والصغيرة.
  • المعوقات التي تواجهها الشركات في التسويق الفعال والناجح .
  • الحلول للمعوقات وكيفية معالجتها ووضع الطرق المثلى والحديثة لتطوير التسويق.