اختيار زافين قيومجيان وجهاً إعلامياً لجائزة دسما الأردن

  • 19 نوفمبر 2016
  • لا توجد تعليقات

المدائن - عمان

اعلنت اللجنة العليا لجائزة دسما DSMA، صباح اليوم، عن إعلان أول اسم من الوجوه الإعلامية العربية لجائزة دسما DSMA الداعمة لترويج السياحة في الأردن، حيث ستقوم اللجنة في كل عام باختيار وجوهاً اعلامية وفنية وثقافية مميزة من الأردن والوطن العربي لترويج السياحة في المملكة الأردنية الهاشمية، ويأتي هذا الاختيار تزامناً مع زيارة الزميل زافين قيومجيان، وعائلته لمنطقتي العقبة والبحر الميت.

وصرح الأمين العام المؤسس لمجلس الوحدة الإعلامية العربية الزميل هيثم علي يوسف، أن اللجنة العليا لجائزة دسما DSMA ستنشر تباعاً أسماء الوجوه الإعلامية التي تساهم في دعم وترويج سياحة الأردن عربياً عالمياً.

وقرر زافين أن تكون منطقتي العقبة والبحر الميت وجهته للسياحة مع عائلته فور انتهاء برنامجه يوم أمس الجمعة بعد تصوير حلقة برنامج (بلا طول سيره) على تلفزيون المستقبل، ومقابلة كل من ملكة السويد سيلفيا، ومؤسسة مينتور العربية.

وكان قد أعلن زافين، عبر صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” عن مغادرته لبنان متوجهاً إلى منطقة العقبة برفقة عائلته للاستراحة، وتأتي هذه الزيارة دعماً للسياحة الأردنية وتشجيعاً لزيارة منطقتي العقبة والبحر الميت في مثل هذه الأوقات من السنة.

يذكر ان زافين قيومجيان، أحد الأعضاء البارزين في مجلس الوحدة الإعلامية العربية منذ ثماني سنوات.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*