أمير القصيم يفتتح المعرض السعودي للسفر والسياحة والصيد الأول

  • 12 ديسمبر 2016
  • لا توجد تعليقات

المدائن - القصيم

يفتتح الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود أمير منطقة القصيم، “المعرض السعودي للسفر والسياحة والصيد” والذي سيقام في مركز القصيم الدولي للمؤتمرات والمعارض بمدينة بريدة، يوم الأحد 26/ 3 / 1438هـ الموافق 25 ديسمبر 2016م وينظمه معرض “رحلات”.

وكشف المدير العام على معرض “رحلات” رئيس مجلس إدارة المركز الدولي للمؤتمرات والمعارض سليمان بن ابراهيم العمري، أن الأمير فيصل بن مشعل مهتم بالمعرض، وبارك إقامته في المنطقة، مقدما شكره وتقديره لسمو أمير منطقة القصيم لدعمه المعرض بشتى المجالات، مبينا أن المعرض يخدم قطاع السياحة والسفر والرحلات ويقام على مساحة تفوق 6100 متر مربع في أكثر من 100 جناح، ويستمر لخمسة أيام، في فروع الرحلات البرية وفرع رحلات الصيد وفرع تجهيزات الرحلات وفرع الرحلات البحرية.

العمري أكد أن المعرض سيكون ملتقى لكبار الشخصيات والمهتمين والمستثمرين في مجال الرحلات البرية والبحرية ورحلات الصيد وتصنيع وتوزيع أجهزة ومعدات الرحلات وشركات النقل والسفر والسياحة، وموزعي ومصنعي المعدات والأجهزة الخاصة بالرحلات البرية والبحرية ورحلات الصيد.

من جانبه امتدح نائب المدير العام للمعرض عبدالعزيز بن عبدالله الحميد المعرض والذي أشار إلى أن المعرض يحتضن مشاهير الشعر والقصاصين المختصين في مجال الرحلات، كما يشارك شركات تنظيم الرحلات والنقل الجوي والبحري والبري ومندوبي مبيعات العديد من الشركات والمؤسسات، وموزعي أجهزة الملاحة وبنادق الصيد الهوائية.

المدير التنفيذي للمعرض أحمد بن عبدالرحمن العمار أوضح أن المعرض سيكون أنموذج سياحي متميز، حيث سيكون تحت سقف واحد كافة المعروضات وأحدثها والتي تختص بالسفر والسياحة ورحلات الصيد والفنادق والإيواء والرحلات الجوية والبرية والبحرية وتجهيزات الرحلات بأنواعها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*