“السعودية” تفتح باب الالتحاق بوظيفتك بعثتك

  • 20 ديسمبر 2016
  • لا توجد تعليقات

واس - الرياض

أعلنت الخطوط السعودية فتح باب الالتحاق بالدفعة الثانية من برنامج خادم الحرمين الشريفين (وظيفتك .. بعثتك) اعتباراً من يوم الخميس الماضي 15 ديسمبر 2016م، ويستمر لمدة أسبوعين، وذلك لخريجي الثانوية العامة وحملة البكالوريوس والماجستير لدراسة علوم الطيران وصيانة الطائرات وعمليات المطارات في معاهد وأكاديميات متخصصة، وبعد إتمام المبتعثين لبرامج التعليم والتدريب يتم تعيينهم وفق تخصصاتهم في الخطوط السعودية.

وأشار مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية المهندس صالح بن ناصر الجاسر، إلى أن ذلك يأتي في إطار الخطوات التطبيقية لبرنامج التحول وخطة (SV2020) والتي تضع على رأس أولوياتها الاستثمار في العنصر البشري حيث سيسهم ذلك في تلبية متطلبات تشغيل وخدمة الأسطول الجديد المتضمن أحدث طرازات الطائرات بما يعزز دور “السعودية” في خدمة حركة السفر المتزايدة على القطاع الداخلي ويخدم أهدافها الاستراتيجية في تطوير إمكاناتها التشغيلية وتوسيع شبكة رحلاتها الدولية ومضاعفة رصيدها من الإنجازات.

ويتم تقديم طلب الالتحاق من خلال التسجيل في بوابة “سفير” بموقع وزارة التعليم على شبكة الإنترنت (https://ksp.moe.gov.sa/ksp12/Pages/Index) وبعد ذلك يتم إجراء اختبارات اللغة الإنجليزية لجميع المتقدمين المطابقين لشروط البرنامج ومن ثم اجتياز المقابلة الشخصية والكشف الطبي للالتحاق بالبرنامج.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*