العصيمي: المملكة تشهد استهدافاً غير من مسبوق بالمخدرات خلال السنوات الماضية

  • 10 يناير 2017
  • لا توجد تعليقات

المدائن - الرياض

دعا مدير مكافحة المخدرات اللواء سعود بن راشد العصيمي الشباب الالتفاف عم القيادة وعدم تمكن الحاقدين من النيل من الوطن ، مؤكدا اننا مهما قدمنا من تضحيات لن نوفي الوطن حقه .
وطالب اللواء العصيمي خلال حفل تكريمه بنادي الضباط قوى الأمن بعد تقاعده امس الاول زملاءه الضباط ببذل قصارى الجهد ودعم الضباط من صغار الرتب والجنود في التصدي لعناصر وعصابات التهريب والترويج لاسيما وان المملكة تشهد استهدافا غير من مسبوق بالمخدرات خلال السنوات القليلة الماضية مبينا انه طوال عمله 34 عاما شهد انجازات متلاحقة من قبل ضباط وافراد مكافحة المخدرات واستشهد واصيب عدد من ضباط وافراد المكافحة ولم يثنيهم من مواجهات مسلحة شرسة مع عصابات السموم .
وخلال الحفل الذي بدأ بالقران الكريم ثم كلمة لمدير مكافحة المخدرات بمنطقة الرياض المكلف اللواء علي الطيار اكد من خلالها الجهود التي بذلها اللواء العصيمي طوال عمله بالمديرية العامة لمكافحة المخدرات ، مشيرا الي ان التكريم والشكر للواء سعود العصيمي لن ن فيه حقه حيث كان نعم القائد منذ ان تخرج برتبة ملازم وحتى تقاعده برتبة لواء ويعمل بكل اخلاص وتفان .
بعد ذلك القى عدد من الشعراء قصائد مدح بالمحتفى به ثم سلم عدد من الضباط والافراد هدايا تقديرية للواء سعود العصيمي بعد ذلك تناول الجميع العشاء بحضور عدد كبير من ضباط وافراد المديرية العامة لمكافحة المخدرات .

5

3

2

1

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*